قصة قصيرعلى شكل اجزاء
علي ( 17 سنه )
وديعة ( 15 سنه )
فآطمه ( 14 سنه )
إن شاء الله تتعرفون عليهم أكثر من خلآل القصه ..
( الجزء الأول )
علي كآن قآعد على الأنترنت .. يتجول من صفحة أنترنت إلى صفحه أخرى ..
أنتبه إلى أحد دخل المسن ..
رآح يشوف منو ..
أنصدم .. تجمد مكآنه .. لمـآ شآفهـآ حبيبته .. حبيبته إلآ فآرقته سنة كآمله أو أكثر .. حبهـآ من النت بس مآ يعرف عنهـآ أي شي غير إن أسمهـآ زينب
علي : هلآ زينب ..
وديعة : آهلين ..
علي : شخبآرش ؟ ، وحشتيني ..
وديعه : الحمد لله أنـآ بخير .. أنت شخبـآرك ؟
علي : الحمد لله بشوفتش طبعاً ..
وديعه : علي أنـآ بقول لك شي .. أتمنى تفهم موقفي ..
علي : قولي .. ولا يهمش ..
وديعه : علي أنـآ صدق حبيتك .. حبيتك من كل قلبي .. لكـن أنـآ چذبت عليك ..
علي : !
وديعه : أنـآ اسمي مو زينب .. أسمي وديعه .. كل شي مو صدق كل شي ..
علي : و لا يهمش .. چم وديعه عندنـآ ؟
وديعه : ههه .. وحده
علي : لكن شنو الشي إلأا خلآش تچذبين ؟
وديعه : مآ ادري يمكن الظروف .. و يمكن كنت مو وآثقه فيك .. مآ أدري .. مآ ادري ..
علي : أنزين چذبتين علي بس في أسمش و إلا ؟
وديعه : بصرآحه في أكثر من شي معين ..
علي : يعني الحين أنـآ مثل إنسآن توه دخل حيآتش ..؟
وديعه : مآ ادري ..
علي : أنزين أنتين ليش خليتيني كل هالفتره ، أنـآ مشتآق لش ..
وديعه : مآ كآن عندي خط أنترنت ..
علي : أهـآ ..
وديعه : أوكي الحين أنـآ بقوم من ع النت ..
علي : ليش ؟
وديعه : مشغوله شوي .. مدرسه و مرآجعه ..
علي : أممـ .. بتقعدين بعدين ؟
وديعه : مآ اعتقد .. عطني رقمك .. لآن ضيعته ..
علي : ******* ، لكن ليش ؟
وديعه : چذي .. يلآ بآي ..
....
و تروح وديعه إلى تلفونهـآ ..
و تضغط أرقآم هآتف علي ..
و تضعف و تتصل ..
علي : ألو ..
وديعه : ...
علي : ألو ..
وديعه : ... ....
علي :ألووو .. الوو ..
وديعه سكرت ..
و دزت مسج ..
سوري هآي مو تلفون ( رزآن ) ؟
دز لهـآ علي مسج ..
لا أختي هآي تلفون علي ..
دزت له ..
أممـ .. أنزين .. ممكن نتعرف ..
دز لهـآ ..
سوري أنـآ مو حق التعآرف .. بس أنـآ اعرف إنتي منو ..
دزت له ..
أممـ .. الحآسه السآدسه عندك مثلاً .. ؟
دز لهـآ ..
مثلاً ..
دزت له ..
أنزين ليش يآ علي مآ تبي تتعرف ؟
تحب مثلاً ؟
دز لهـآ ..
أي أحب ..
دزت له ..
شنو فيهـآ عشآن تحبهـآ ..
دز لهـآ ..
حبيبتي الكلمآت مآ توصفهـآ .. و المسجآت مآ تكتب عنهـآ ..
دزت له ..
يآ حضهـآ ..
دز لهـآ ..
أنتي وديعه صح ..
طبعاً وديعه مآ دزت له مسج ..
و دز مسج ثآني ..
أنـآ اعرف إن أنتي وديعه .. بتصل و آبي اسمع صوتش ..
وديعه توترت .. و خآفت ..
اتصل علي .. و طبعاً وديعه مآ ردت ..
اتصل مره ثآنيه .. و مآكو فآيده ..
بعد فتره و وديعه منغمسه في المرآجعه ..
أتصل لهـآ علي ..
و ردت ..
علي : الوو ..
وديعه : ...
علي : الو .. وديعه تكلمي له ..
وديعه : ... ( لا حيآة لمن تنآدي .. )
علي : الو .. شخبارش .. تكلمي له ..
وديعه : ....
يوم ثآني العصر ..
وديعه دزت له مسج ..
أتصل و قول لي شي يخليني أتكلم .. شجعني يعني ..
أتصل لهـآ علي
علي : الو
وديعه : ...
علي : وديعه .. أحبــش ..
وديعه .. < سكرت الخط لمـآ سمعت چذي .. ( استغربت منه .. شلون سوآ هاللون )
..
يوم ثآني .. حآولت وديعه تجمع قوتهـآ .. و تتصل ..
علي : الو
وديعه : آهلين ..
علي : هلا و الله .. شخبآرش ..
وديعه : الحمدلله ..
علي : تدرين إن صوتش حلو ؟
وديعه أحترق وجههآ : هه ..
علي : شفيش سآكته تكلمي ..
وديعه : شقول ؟
علي : أي شي .. قولي لي شنو سويتي اليوم ؟
وديعه : مآ سويت شي غير عن كل يوم ..
علي : أممـ ..
وديعه : مآ توقعت صوتك چذي ..!
علي : ههه .. شلون توقعتي صوتي ؟
وديعه : مآ ادري ..
علي : توقعتينه خشن يعني ؟
وديعه في بآلهـآ ( يعني ألحين هو مو خشن ) : يمكن .. هه
علي : ههه ..
وديعه : أوكي اخليك ..
علي : وين ؟
وديعه : بروح أدرس ..
علي : بالتوفيق ..
وديعه : بآي ..
علي : بآي ..
و تمر الآيآم .. و تصير وديعه مآ تقدر تنآم قبل مآ تسمع صوت علي .. أدمنت شي أسمه علي .. صآر كل حيآتهـآ كل دنيتهـآ .. إذا يوم مآ تكلمه ينعفس مزآجهـآ .. صآرت تعيش فيه ..
أنتظرووني في البآآرت الثآني ..